البنك الذكي
تحدثوا إلى مستشاركم وقوموا بتدبير حساباتكم عبر الهاتف بالاتصال ب SMART TEL على الرقم 2211.
فوري, آني, لجميع زبنائنا

استفيدوا من خدمات Smart Tel
سهل
- Smart Tel خدمة مجانية للزبناء الخواص، تمكنكم من الاتصال بدار الأمان لطلب معلومات أو الإدلاء بشكاية.
كما تمكنكم من:
- الاستفادة من مساعدة خبير عبر الهاتف بشأن كافة المنتجات والخدمات التي تقترحها "دار الأمان" (انخراط، نماذج تمويل بالمرابحة مشخصة، ...)
- الاستفادة من مساعدة مستشار عبر الهاتف لإرشادكم حين استعمال فضائكم الشخصي في البنك عن بعد (Smart Net، Smart Mobile)
- التعرض على بطاقتكم البنكية، شيك أو دفتر الشيكات في حالة سرقة أو ضياع
الخدمة الصوتية Smart Tel
تفاعلي
عندما تتصلون ب Smart Tel، تتبعوا الاختيارات المقترحة:- الربط بمستشار الزبناء من أجل الحصول على نموذج تمويل بالمرابحة مشخص
- الانخراط في منتج جديد (موافقة مبدئية)
- ولوج و استعمال فضائكم الشخصي للبنك عن بعد ، أو تغيير رمزكم السري
لربط الاتصال باحد مستشارينا عبر الهاتف :
من المغرب : استعينوا بالرقم القصير 2211
من الخارج : (212) 5 22 42 42 92
الخدمة متاحة من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة السابعة مساءا،
ويوم السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الرابعة مساءا.
توقيت رمضان : من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الرابعة مساءا


أسعار متميزة
من أجل كافة زبنائنا
Smart Tel خدمة عن بعد، مجانية %100
أرغب في الانخراط